تصميم فلاير للمدرسة (مجلة مدرسية)

يسعد مسائكم بكل خير كما وعدتكم وبناءً على طلب المتدربات بدورة التصميم الأعلاني بدرس عن كيفية تصميم مجلة مدرسية

وهو الأسم المتدوال لهذا النوع من التصاميم عني أنا مو مقتنعة بالأسم <<عارفة أني كل شوي أعيد بموضوع اني مش مقتنعة

ندخل بالجد انا أعطيكم فكرة للتصميم وأنتم عليكم الأبداع ممكن تصممون نفس التصميم بشكل أخر او تستخدمون باترن مزخرف

اي حاجة اكمل القراءة »

عدد المشاهدات :148

الصمت القاتل بوستر أعلاني

يسعد مسائكم بكل خير سعدت كثيراً بأول دورة في مجال التصميم أجريتها لإداريات مدارس التطوير في المنطقة الشرقية كانت تجربة رائعة وومميزة بأذن الله لن تكون الأخيرة وستتبعها دورات أخرى أتمنى انا شخصياً ان تكون في مجال الثري دي بحكم حبي وتعلقي بهذا المجال وخاصة حبيبنا برنامج السينما فوردي   :mrgreen: نعود مرة أخرى لمحور حديثنا كان من ضمن الدروس المقررعرضها بالدورة درس عمل بوستر , البوستر الإعلاني عادة يكون عمل فني بحت معتمد على الدمج ورؤية المصمم الفنية لذلك بحثت بجهازي عن صورة مناسبة للتصميم فوجدت الصورة التي  أستخدمتها بالدرس أول عبارة خطرت في بالي الصمت القاتل مدري ليها ربطتها بالرعب والقتل  اكمل القراءة »

عدد المشاهدات :159

مالجديد بالسينما فوردي 19

يسعد صباحكم بكل خير نعود مرة أخرى مع حبيب الشعب السينما فوردي طبعاً مش كل الشعب في ناس ماتحب البرنامج مدري ليش على سيرة حب البرامج حقيقة أكثر شي يضحكني أذا وصلتني رسالة تقول الثري دي ماكس أفضل المايا أفضل أعزائي البرامج هي أدوات فقط وكوني أستخدم برنامج معين هذا  لا يعني أن البرنامج أصبح أخي أو أبوي أو أبني  او اي شخص من الجماعة يعني اللي يضحك أن البعض يتعصب جداً لبرنامج معين ويشتم البرامج الأخرى ويفكر أنه راح يؤثر على مستخدميها فيزعلون ويبدء الجدال وكلام الأطفال برامجي أحسن من برنامجك شغلي أحسن من شغلك  طيب مالمطلوب مني  !! اكمل القراءة »

عدد المشاهدات :175

فن Isometric Design

قبل فترة بسيطة كنت اتابع توتير وإذا في مصمم كتب تدوينة عن درس اجنبي الدرس عن Isometric Design شدني الأسم حقيقة وبحثت عن هذا الفن وخاصة كلمة Isometric مالمقصود بها بحثت وكانت المصادر الأجنبية اكثر ثراء من المصادر العربية خاصة في تسليط الضوء على هذا النوع من الفنون لذلك السؤال هو ماهو هذا الفن وماذا يعني ؟؟ اكمل القراءة »

عدد المشاهدات :199

ورشة الهام!

يسعد صباحكم بكل خير قبل فترة شاهدت تصميم جميل جدا وميزة هالتصميم التفاصيل الدقيقة وكيفية تنفيذها قلت بنفسي بسوي محاكاة
لهذا التصميم وأذا ضبطت المحاكاة سويت ورشة عمل لكن حقيقة ماضبطت المحاكاة  :? السبب قبل مانكمل راح أعرض لكم صورة التصميم اكمل القراءة »
عدد المشاهدات :172

طور ذاتك .

يسعد صباحكم وأنا اسجل دخول للمدونة طلع غبار مش غبار وبس عاصفة ترابية ياجماعة  :roll: والله زمان عن موقعي الجميل حقيقة مع مشاغل الحياة والرغبة بتطوير ذاتك والضجيج من حولك بكل النواحي تحتاج إلى العزلة لفترة من الزمن تنطوي مع ذاتك تراجع أفكاراك مشوارك أهتمامتك بالإضافة الى الأنشغال بالعمل هذا أكبر عائق لك فغالباً انتظر الإجازة حتى أصفي ذهني وأعود لعالمي الخاص , كان هدفي هذه الإجازة تعلم البرمجة لكن سبحان الله صائر عائق بسيط  

اكمل القراءة »

عدد المشاهدات :330

أعطني حريتي أطلق يدياً!

يسعد صباحم زمان عنكم يقول الشاعر أبراهيم ناجي أعطني حريتي أطلق يديا إنني أعطيت ما استبقيت شيّآه هالكلمات الشهيرة تغنت بها أم كلثوم  ومن هنا أقول لكم هل هناك شي أغلى من الحرية ! أن تكون حر هنا تكون ملك على نفسك ولنفسك   8) لذلك درسنا اليوم راح تنتفس حرية ونعيش أحرار كما نريد كيف بالله كأني طلعت خارج الموضوع  :lol:  نرجع لموضوع الدرس أرسل لي أحد المبدعين يطلب طريقة عمل تصميم أضاءة نهارية على خط وفي هذا الدرس راح نتعلم كيفية عمل هذه الطريقة طبعاً لاأنسى انه الخامات على ذوق المصمم أهم شي أنا وصلت لكم الفكرة مشاهده ممتعة للدرس  اكمل القراءة »

عدد المشاهدات :551

فوتوشوب الصوت :: Adobe Voco

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

بالصدفة اثناء بحثي حصلت خبريه ربما قديمة للبعض وجديدة على بعض الناس > مثل حالتي :) في رحلتها الطويلة، جعلت أدوبي برنامجها فوتوشوب أشهر البرامج المكتبية في التاريخ، بل وتوسعت لمجالات عديدة كالسمعي البصري، اكمل القراءة »

عدد المشاهدات :668

ملفات مفتوحة PSD

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مجموعه ملفات مفتوحه للفوتوشوب لعلها تفيدكم

اكمل القراءة »

عدد المشاهدات :1673

مجموعة فرش للفوتوشوب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

معليش على الانقطاع ، اكمل القراءة »

عدد المشاهدات :1550

فيلم قصير (FRENCH ROAST)

يسعد مسائكم بكل خير فيلم قصير اعجبني جداَ والظريف انه أول ماشاهدت الفيلم ماتوقعت نهايته لكن مو بس النهاية حتى القصة غير تقليدية وفكرتها ذكية نتكلم عن الفيلم شوي الفيلم من أنتاج المصمم الفرنسي

Fabrice Joubert   فهو صاحب الفكرة ومخرج العمل واشتغل على نفسة وطور قدرته ومعرفتة بالتحريك والأكساء والاضاءة واستطاع بالتعاون مع مجموعة من الطلاب أنتاج هذا الفيلم الذي نال عدد من الجوائز الخاصة بالإفلام القصيرة اكمل القراءة »

عدد المشاهدات :559

مالجديد بphotoshop 2017

يسعد مسائكم نزلت النسخه الجديدة للفوتشوب وكالعادة مش ملاحقين ماشالله نسخه ورى نسخه وأنا اشاهد التحديثات حسيت فيها  شبه من برنامج الورد والبوربوينت في بعض المميزات مدري اتخيل ولاصح ماعلينا حقيقة شركة ادوبي ماتركت شي واضافته بهذه النسخه الجبارة راح تغنيك عن أستخدام البرامج الأخرى وبنفس الوقت تتسائل بينك وبين نفسك النسخه القادمة كيف راح تكون ! من جد عذاب المنافسه شديدة بالسوق ولازم يكون عندك القدرة اكمل القراءة »

عدد المشاهدات :603

شرحت قلبي شرائح ! درس سينمائي جديد

يسعد مسائكم بكل خير شرحت قلبي شرائح  عنوان الدرس قاسي وش هالبشاعة :lol:   ندخل بالمهم  طبعاً شاهدت تصميم سينمائي عبارة عن تفاحة  مقطعه الى شرائح وقررت أني اعمل نفس الفكرة بس بالقلب طبعاً المصمم بتصميم التفاحة أستخدم مقبس خارجي لعمل الشرائح لكن أنا بالدرس أستخدمت أدوات السينما الموجودة لان المقبس مش مجاني , الدرس خفيف وبسيط جداً عملت لكم طريقة معينة وهي تقطيع الشكل كامل دفعة واحده وفي طريقة أخرى شرحتها ولكن لن تعرض الإ بعد مشاهده تفاعلكم وتطبيقاتكم  8O ولاأخلي الطريقة لنفسي أحسن ماعلينا لنشاهد معاً درسنا اليوم ممكن تطبق الفكرة على أكثر من شكل وتطلع بأفكار خيالية :mrgreen: اكمل القراءة »

عدد المشاهدات :667

كيف صممو درس سينمائي الجزء الثالث والأخير!

يسعد مسائكم بكل خير اخيرا جهزت الدرس الأخير بعد زحمه الأسبوع هذا الجزء يتطلب أنك تجلس ساعات طويلة وكل شوي تعيد بالخامات والأضاءة وتعدل لحين حصولك على نتيجة مرضية بالنسبة لك :mrgreen: قمة الأحباط أذا جلست ساعات طويلة على التصميم وبالأخير خلل بسيط بالإضاءة أو الخامة ينسف عملك كله :cry: الخلاصة راح نشاهد معاً الجزء الأخير من هذة الورشة بالإضافة الى أني رفعت الخامات اللي تم عملها بالدرس هدية وكذلك أنتظرو الشكل المغاير الذي راح أعملة كتطبيق للدرسي <<تطبيق لدرسي مو كأنه تحشيش يعني أنا اسوي دروس وبنفس الوقت أطبقها كيف بس أطبق المثل القائل ماحك جلدك مثل ظفرك :oops: ! اكمل القراءة »

عدد المشاهدات :472

كيف صممو درس سينمائي الجزء الثاني!

يسعد مسائكم بكل خير ساعات تصاب بالإحباط من هذا الكوكب لكن تقرر أنك بمهمة عاجلة لإنقاذ كوكب الأرض 8O من المهم جدا متابعة أفلام الكرتون اللي محورها قصة علشان تنشط الخيال عندكم وتحفزكم للتصميم لاتنسو أن التصميم خيال ايضاً ايش اللي جاب طاري هالكلام مدري :lol: ماعلينا نكمل باقي دروس سلسلة كيف صممو في هذا الجزء راح اشرح طريقه عمل الشكل الخارج من القارورة بتلاحظون أني صممت شكل مغاير  وبالتالي كل شخص يطبق الدرس يصمم بمزاجه لكن هذا لايمنع أني بالدرس الأخير عملت نفس الشكل حتى تقتنعون بالنتيجة  تابعوا اكمل القراءة »

عدد المشاهدات :905
Powered by WordPress | Shop Sprint Phones with Plans Online. | Thanks to PalmPreBlog.com, VPS Hosting and Fat burning furnace review