• 828
    16

    كيف الجميع ان شالله بخير قبل يوم تقريبا تفضل أخي محمد من جمهوريه مصر الشقيقه بعمل دورة خاصه لتعلم تعديل الصور التعديل المتخصص بأستديوهات التصوير تصور صور شخصيه لابد أن تدخل بفرن الفوتشوب لتعديلها وأظهارها بمظهر مميز بالدورة هذه راح نتعرف كيف نعدل الصور بأنفسنا مثل المحترفين أخي محمد متخصص بهذا المجال وراح يشرح عدد المشاهدات ...
  • 662
    8

    كيف الجميع أن شالله بخير قبل كم يوم أرسلت لي أحد الأخوات تريد أكشن للفوتشوب قلت لها طيب ولايهمك راح أنزل لك أكشن روعه بعدها قلبتها براسي وتذكرت المثل القائل لاتعطني السمك علمني كيف أصطاده >>حكم قلت راح أعمل درس بسيط وسهل يعلمكم كيف تعملون أكشن خاص بكم من عملكم الخاص قبل مانعرض الدرس نفهم ماهو ...
  • 760
    10

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعود مره أخرى للدروس تكلمنا بتدوينه سابقة عن فن البلند اليوم الدرس يختص بهذا الفن الدرس سهل جداوالفكره بكل هالنوعيه من التصاميم واحده تعتمد على دمج الصور والتأثير اللوني عليها أرفقت لكم مع الدرس مجموعه من الصور تقدروتغيرو بالتطبيق مش شرط نفس اللي بالدرس يعني أنتم وأبداعكم عدد المشاهدات :10509
  • 967
    11

    كيف الجميع ان شالله بخير نعود مرة أخرى بعد انقطاع لتكملة  دروس المبتدئين التطبيقات الموجودة هي تطبيقات الأعضاء راح أحاول أجمع كل دروسي اللي عملتها بالسنوات الماضيه واضيفها هنا بعض الدروس حملتها وبعضها لازم ابحث عنها   وراح اضيفها كلها ان شالله امممم مش عدد المشاهدات :8175
  • 858
    5

    نكمل سلسله دروس المبتدئين طبعا زي ماذكرت سابقا أن الدورس مصوره وليست فيديو لكن كل درس وضعته بملف لوحده واللي عنده أي أستفسار يسأل وان شالله اجاوب على تساؤلاتكم بس أهم شي طبقو الدروس يعني مش تسألون بدون تطبيق وأهم من التطبيق عدد المشاهدات :6822
  • 1028
    9

    كيف الجميع ان شالله تمام اممممم قبل فتره طلب مني عمل دروس للمبتدئين ولكني قلت لا صعبه شوي خاصه أن دروس المبتدئين منتشره بكل مكان بعدهامر شهر مدري شهرين وصلنا خبر أقفال موقع عيون الويب وهو مكاني الأول >>ماودي أكثر كلام بجلس لبكره وأوصف لكم شعوري وأحساسي عند سماع خبر أقفال موقع عيون الويب علشان ...
  • 634
    17

    كيف الجميع ان شالله بخير أخر درس قبل دخول شهر رمضان المبارك الله يبغلنا رمضان وأياكم يارب طبعاٌ الدرس مترجم ايضا لكن غيرت فيه وعملته لكم بشكل أسهل راح تلاحظون أن الدرس يعتمد أيضا على الماسك لدمج الصور أسم الدرس من خيالي على فكره أتمنى أشاهد تطبيقات تعبت وانا أقول ابغى أشوف تطبيق أعداد الدرس ...
  • 1139
    9

    كيف حال الجميع ان شالله تمام درس سهل جدا ومفيد جدا لشرح عمل خامه جلد طبعا الدرس مش درسي الدرس تم شرحه من المصمم محمد عرفات من تونس وهنا رابط الموقع الخاص بالمصمم هنا كبدايه تعاون فيما بيينا  راح تلاحظون شي وهو ان قائمه الفوتشوب بالفرنسيه     بس مافي أي مشكله لاني طبقته وأنا ...
  • 544
    5

    اخبار الجميع ان شالله بخير بعد فتره من الكسل والخمول نعود مره أخرى مع درس جديد أيضا مترجم على فكره أنا ماأتقيد بالدرس نفسه دائمالكن اخذ الدرس وأضيف عليه من عندي أو اختصر بعض الخطوات للتسهيل الدرس هذا سجلته 3 مرات كل شوي أعيد التسجيل أيضا ملاحظه مهمه وهي أني اختصرت بعض خطوات عدد المشاهدات ...
  • 764
    10

    أضفت بتدوينه سابقه تعريف لفن التيبوغرافي وكيف أستخدمت الخطوط لأنتاج لوحات فنيه عملت لكم درس بسيط جدايعطيكم فكره لعمل تصميم بهذا الفن طبعا في طرق أخرى لكن شرحت لكم أحد الطرق نتيجه الدرس كما راح تشاهدون مش دقيقه بس حبيت أوصل لكم الفكره وعليكم ألابداع ممكن تغيرون بتوزيع الخطوط وحجمها بما يناسب ذوقكم أن شالله راح ...
  • 794
    10

    درس جديد طبعا مترجم بس غيرت فيه من عندي أهم نقطه هي فهم فكره الدرس الدرس معتمد على التلاعب بالماسك شي ثاني حابها قوله وهي انه في ملاحظه وصلتني بخصوص عمل الدروس البعض حاب تكون الدروس مصوره شخصيا اشوف الدرس الفيديو أوضح وأسهل علي انا لاني اصمم واسجل بنفس الوقت وبالنسبه لمشكله تحميل الدرس انا ...
  • 1067
    17

    درس مترجم مع بعض الاضافات  والتغيير من عندي من المهم جدا فهم الفكره أعجبني كثير ان المصمم هنا أعتمد على خياله بالتصميم وهذا هو المطلوب     الدرس تم شرحه بالفيديو أتمنى أن يكون واضح ومفهوم للجميع عدد المشاهدات :11132