الدرس الثالث من تقنيات الأستديو

كيفك الجميع مع رمضان ان شاءالله بأحسن حال نعود مره أخرى مع الدرس الثالث من دورة تقنيات الأستديو بالبدايه أعتذر عن تأخر الدرس بسبب ظروف مر بها اخي محمد في هذا الدرس راح تتعرف على كيفيه تنقيه البشره لو كانت تحتوي على عيوب كحب الشباب مثلا أو البثور أهم نقطه بالدرس هي التطبيق طبق علشان تفهم اكمل القراءة »

عدد المشاهدات :4136

كل عام وأنتم بخير

أهنئكم بقرب حلول شهر رمضان الكريم والله يبلغكم الشهر ويتقبل منا ومنكم صالح الأعمال وبمناسبه الشهر الكريم أهديكم هذه القصص وهي  من أجمل ماقراءت عن قصص السلف الصالح برمضان

كان الامام الشافعي في رمضان يختم القرآن60 مرة ..أي فبـ اليوم ختمتين!! وكان الامام احمد يغلق الكتب ويقول هذا شهر القرآن.. وكان الامام مالك بن انس لا يفتي ولا يدرس في رمضان ويقول هذا شهر القرآن..احتضر احد السلف فجلس اكمل القراءة »
عدد المشاهدات :2890

ملحقات رمضانيه وهديه .

كيفكم أن شاءالله بخير بمناسبه قرب شهر رمضان المبارك بلغنا الله وأياكم الشهر الكريم  رفعت لكم من جهازي ملحقات تصميم هي عباره عن ملحقات قمت بتحميلها منذ فتره طويله وحفظتها عندي وأستخدمت بعض منها بعدد من تصاميمي وأن شاءلله تستفيدون منها كما أستفدت أنا وحقوق هذه الملحقات محفوظه لأصحابها هذه الصوره توضح عينه من الملحقات التي تشمل اكمل القراءة »

عدد المشاهدات :4726

أنا والنقد!!

بعد مواقف حصلت لي قلت أفضفض بمدونتي الجميله :lol: قبل فتره تكلمت عن النقد وذكرت انه هل تقبل النقد وكلام طويل وعريض وتناقشنا بالموضوع لكن في حقيقه الأمر النقد الهدف منه تطوير الشخص ولما يرد شخص وينتقد عملك يعطيك أماكن الخلل وكيفيه علاجها بعد الثناء على مجهودك وطبعا لما يكون الشخص خبير بمجال التصميم الذي تمارسه هنا راح تكون نظرته للعمل بشكل فني وتستفيد من نصائحه اكمل القراءة »

عدد المشاهدات :4562

باترن نقوش للجدارن

كيف الجميع مع الحر الشديد والرطوبه  قبل فتره نزلت مجموعه ورق جدارن تنفع للتصاميم السينمائيه والفوتوشوبيه على حد سواء هالمره خامات عباره عن نقوش لحدود الجدارن >>كأني طولت الترجمه :oops: الصوره الجانبيه توضح المقصود ان شالله تستفيدون منها فكره لتصاميم الفوتشوب وخاصه الأستايلات يكون حدود الأستايل عباره عن نقوش اكمل القراءة »

عدد المشاهدات :6187

الدرس الثاني من دورة تقنيات الأستديو

كيف الجميع ان شاءالله بخير نعود مره أخرى مع ثاني درس من أعداد أخي محمد الدرس فيه معلومات مهمه للمبتدئ والمحترف على حد سواء والدروس لسى في بدايتها يعني أخوي محمد ماشي خطوه خطوة أهم نقطه هي الفهم لما تفهم راح تبدع وبالنسبه للتطبيقات جربو بأي صوره عندكم وطبقو حابين تنزلو التطبيق يكون بقسم الأسئله شي حلو  أصابكم اكمل القراءة »

عدد المشاهدات :8290

الممنوعات بالتصميم!

هذا الموضوع كان يدور بداخلي منذ وقت طويل ! اليوم حدث موقف فقررت أني افضفض بمدونتي للحديث عن ممنوعات بالتصميم ماهي !منذا بدايتي ودخولي بمجال التصميم كانت البدايه كبدايت أي مصمم عربي أقول عربي بحكم أني عربيه وأنقل واقع شاهدته التصميم بالفوتشوب صوره رومنسيه وكلمات شعريه تحكي معاناه العاشق :lol: وقتها كنت أشوف التصاميم بالمواقع العربيه غالبيتها بهذا الشكل  وتفتقر للأبداع اكمل القراءة »

عدد المشاهدات :6823

دورة فوتشوب متخصصه بعمل أستديوهات التصوير

كيف الجميع ان شالله بخير قبل يوم تقريبا تفضل أخي محمد من جمهوريه مصر الشقيقه بعمل دورة خاصه لتعلم تعديل الصور التعديل المتخصص بأستديوهات التصوير :lol: تصور صور شخصيه لابد أن تدخل بفرن الفوتشوب لتعديلها وأظهارها بمظهر مميز بالدورة هذه راح نتعرف كيف نعدل الصور بأنفسنا مثل المحترفين أخي محمد متخصص بهذا المجال وراح يشرح اكمل القراءة »

عدد المشاهدات :9834

خامات ورق جدارن

كيف الجميع أن شالله بخير قبل فتره كنت أبحث عن ورق جدارن للتصاميم السينمائيه فحصلت مجموعه رائعه وأحتفظت فيها للأستخدامها بالتصاميم السينمائيه أو الفوتشوبيه أو اللي يعجبكم :lol: المجموعه كبيره ومميزه الصوره الجانبيه توصح عينه بسيطه من الخامات قسمت الخامات ب8 ملفات اكمل القراءة »

عدد المشاهدات :5492

وأخيراً

كيف الجميع أن شاءالله بخير  والله يوفق الطلاب بأختباراتهم أنا رجعت مره أخرى بعيد توقف بسيط هالمره رجعت بعد مأشتريت جهازي الجديد :lol:

وأخيراً راح أتحمس للتصميم والعمل والمشاركه والتفاعل (ماشالله لاأصك نفسي عين ) طبعا هالفتره جالسه أنقل ملفاتي من جهازي القديم

والعمل جاري على قدم وساق لنقل العفش وترتيبه نفس شعورك وأنت اكمل القراءة »

عدد المشاهدات :7619

كيفيه عمل أكشن خاص بك

كيف الجميع أن شالله بخير قبل كم يوم أرسلت لي أحد الأخوات تريد أكشن للفوتشوب قلت لها طيب ولايهمك راح أنزل لك أكشن روعه بعدها قلبتها براسي وتذكرت المثل القائل لاتعطني السمك علمني كيف أصطاده :lol: >>حكم قلت راح أعمل درس بسيط وسهل يعلمكم كيف تعملون أكشن خاص بكم من عملكم الخاص قبل مانعرض الدرس نفهم ماهو الأكشن: اكمل القراءة »

عدد المشاهدات :5739

ايطارت طفوليه للتصميم

كيف الجميع ان شالله بخير بالنسبه لروابط التحميل الخاصه بالدروس التي رفعت سابقا اليوم شكيت عليها مره ثانيه الدروس موجوده لم تحذف وغير كذا اشتركت بموقع الفورشير خصيصا علشان ماتنحذف :mrgreen: فأتمني منكم أحبتي التعاون معي في حال وجود خلل بالروابط وتصوير الخلل علشان أشوفه نرجع لموضوع التدوينه عباره عن عده اكمل القراءة »

عدد المشاهدات :5207

فن التصوير

قبل عده أسابيع  حدث حوار بيني وبين صديقتي وتكلمت عن دخولها لموقع مصور طبعا صاحبتي هذه ماشالله عليها دائما بمواقع الأزياء فدخلت موقع المصور وانبهرت بجمال الصور وتقول لي أرسلت له رساله مدح ماخليت ولاكلمه مدح ماقلتها له قلت ياحلوك ياصديقتي العزيزه شكلك أول مره تشوفين تصوير أحترافي كان سألتني قبل أنا شفت صور وكذا صرت 8O من جمالها خليني بس اعطيك روابط لمصورين وشوفي الأبداع هنا أنتهي حواري مع صديقتي اكمل القراءة »

عدد المشاهدات :10617

المصمم بعالمنا العربي بين الطموحات وواقع المجتمع !!

كثرت المقارنات بين المصمم العربي والمصمم الأجنبي وكثر الحديث بهذا الموضوع وكانت الغلبه دائما للمصمم الأجنبي المصمم الأجنبي أكثر أبدعا- أكثر أحترافية – أكثر شهره الخ لكن لنتوقف قليلاً ونفكر البرامج المستخدمه هي واحده كلنا بشر أنعم علينا الله بنعمه العقل مالذي يجعل المصمم الأجنبي يتفوق بكل  شي !! اليس هناك نوع من الأجحاف والمبالغه والمقارنه غير المنصفه بين المصمم بعالمنا وبالغرب في الغرب هناك معاهد وجامعات متخصصه يدرس الطالب فيها البرامج بشكل أحترافي يدرس الفوتشوب اكمل القراءة »

عدد المشاهدات :2989

ورشه محاكاة عطر GUCCI

كيف الجميع نعود بعد أنقطاع عن التصميم لاحظو تصاميمي اغلبها ثري دي بالرغم من أن جهازي تعبني كثير الى أنني أصريت أنهي هذا التصميم والجهاز علق علي أكثر من مره بألأضافه الى عباره الذاكره لاتكفي اللي  ظهرت لي مع أن التصميم لعطر فقط بدون بهارات :lol: لنعود لسبب عمل هذه المحاكاة : قبل أسبوع اكمل القراءة »

عدد المشاهدات :7740
Powered by WordPress | Shop Sprint Phones with Plans Online. | Thanks to PalmPreBlog.com, VPS Hosting and Fat burning furnace review